Add Listing Sign In

كيف تبنى حياة جديدة وعصرية 2023؟

كيف تبني حياة جديدة
دنيا المرأة

غالبًا ما يجعل العيش في مجتمعنا الحديث الحالي من الصعب على أولئك الذين يسعون إلى حياة أبسط أن يحصلوا على ما يتمنون، إن الحياة التي نعيشها الآن، في معظم الحالات ، دائمًا ما تكون مشغولة ومحمومة، ولا يبدو أننا نتوقف أبدًا، ونستمتع باللحظة، ونقدر ما هو أمامنا.

نتطلع دائمًا إلى الحصول على الشيء التالي ونحاول دائمًا الحصول على أكبر قدر من الاهتمام من وسائل التواصل الاجتماعي ومع ذلك ، هذا ليس الشكل الحقيقي لما يجب أن تكون عليه نظرتكِ للعالم.

حسنًا ، أنا هنا لأخبركم أن هناك طريقة مختلفة للنظر للعالم، من خلال ما يجتمع عليه المحللون فإن هذا اذا تحول إلى نمط حياة سوف يجعلكِ أكثر سعادة مما كنتِ عليه من قبل.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكنكِ القيام بها لجعل الحياة الجديدة أكثر تناسبًا معكِ.

أولاً: أوجدي وقتًا لتكوني مبدعة

في جدول أعمالنا المزدحم، غالبًا ما ننسى أن نكون مبدعين، يمكن أن يكون هذا الإبداع عبارة عن أي شيء مثل الكتابة والرسم إلى الطبخ، اختاري ما تريديه إنها طريقة رائعة للحاق بالعالم إذا كنتِ تشعرين بأنكِ عالقة، يمكنكِ ترك كل شيء جانبًا والبحث عن ذلك الجزء الرائع في شخصيتك، مهما كان هذا الشيء بسيطًا تأكدي بأنه سوف يحدث فرقًا هائلاً في عالمكِ.

ثانيًا: اقرأي

أخيرًا، هناك طريقة أخرى للعيش وهي ببساطة قراءة المزيد، القراءة تجعلكِ شخصًا أكثر إبداعًا وتحسّن اطلاعكِ على العالم، وهي مفيدة لصحتكِ العقلية وتقلل من التوتر، أبطئ حياتكِ بالقراءة، اختاري كتابًا عبر هاتفك في المرة القادمة، وفجأة سوف تجعلكِ هذه العادة شخصًا أكثر إثارة للاهتمام أيضًا.

5 مشاريع يمكن للمرأة تنفيذها وإدارتها من المنزل 2023

ثالثًا: تأقلمي مع الوفرة

مما لا شك فيه أننا نعيش حاليًا وفرة من الطعام والمعلومات، فقد أدت الزراعة الحديثة والتغيرات التكنولوجية وارتفاع الدخل إلى جعل معظمنا يتمتع بوصول غير محدود تقريبًا إلى الطعام اللذيذ والمحتوى الممتع للاستهلاك، سيكون من الحماقة أن نقول إن الوفرة هي لعنة محضة، في حين أن الكثير من العالم لا يزال يعيش بدون احتياجات أساسية، لكن من الصحيح أيضًا أن الكثير منا قد دمرته شهيتنا نحو الاستهلاك غير قادرين على التكيف مع واقع لم يكن موجودًا إلا في آخر 75 عامًا من تاريخ البشرية، ليس لدينا بعد المهارات اللازمة للعيش في عصر الوفرة.

بداية جديدة لحياة سعيدة

رابعًا: لا بأس ببعض المخاطرة

الكثير من الاتساق والقدرة على التنبؤ والملاءمة. نتناول 3 وجبات في اليوم ، متفرقة بشكل مثالي خلال ساعات الاستيقاظ ، مع وجبة خفيفة صغيرة بينهما، ثم نقضي أمسياتنا أمام الشاشة، اين الاختلاف؟ أين هو احتمال المفاجأة أو حتى الإزعاج؟ لقد أزلنا تمامًا، بتكلفة كبيرة محتملة لصحتنا وسعادتنا، ولكن لماذا لا تبدأي بذلك المشروع الذي دائمًا ما يخطر في بالك؟
لماذا لا تجربي ديكورًا جديدًا للمنزل؟ لماذا لا تجربي تلكَ الأشياء التي تظني أنك قد فاتك سنّ تجربها، حتى وإن فشلت المحاولات فإنك سوف تعيشين لحظات حقيقية يعجبكِ تذكّرها.

خامسًا: لا تخجلى من كونكِ تقليدية

لقد أزلنا الكثير من الغموض والملمس من الحياة اليومية منذ العصر الصناعي، أصبح عالمنا يركز بشكل متزايد على الكفاءة والتحسين، كنا مدفوعين بفكرة أن العقل والعقلانية هما المصدران الوحيدان للسلطة، وأحدثت هذه الحركات العديد من التغييرات الجيدة، ولكن حتى الفكرة الجيدة يمكن أن تؤخذ بعيدًا، لقد فقدنا الإحساس بالدهشة في حياتنا من خلال إزالة الكثير مما هو غامض وما هو مبني على الإيمان والتقاليد، هناك الكثير من النصائح حول ما يجب إضافته إلى حياتك: نظام غذائي جديد ، نصيحة أخرى للمساعدة الذاتية ، منتج جديد. لكن إضافة الأشياء محفوفة بكل أنواع التعقيدات والآثار غير المقصودة. هناك الكثير من الحكمة التي يمكن العثور عليها في مدرسة التفكير البسيطة. إنهم يسعون إلى تحسين الحياة عن طريق أخذها بعيدًا،وهذا ليس قانون، يمكننا وضع قانوننا الخاص.

في النهاية أنا لست هنا لإثبات أن عالمنا الحديث أفضل أو أسوأ مما حدث من قبل، بالطبع سيكون مزيجًا من الاثنين، لكن من الصحيح تمامًا أن عالمنا لا يزال يواجه تحدياته، فقط انظر حولك إلى الكثير من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل التي تتعلق بعدم تصالحهم مع العالم، وعدم فهمهم لما يريدونه من هذه الحياة ! وهذا أمر مؤسف.

ولكن الواقع يقول أننا ليس لدينا خيار بين الماضي أو الحاضر، يمكننا الاحتفاظ بما هو جيد من عالمنا الحديث ومعرفة ما نستطيع من الماضي.

مشاريع من البيت Prev Post
مشروع بيتي بتكاليف قليلة للبيع أون لاين، ابدأي الآن
تجهيزات يوم الزفاف Next Post
كل ما تريدين معرفته لتكوني جاهزة في يوم الزفاف

Add Comment

Your email is safe with us.