Add Listing Sign In

كل ما تريدين معرفته لتكوني جاهزة في يوم الزفاف

تجهيزات يوم الزفاف

 

يوم الزفاف هو اليوم الأهم في حياة الكثيرين، لذلكَ فهم يحتاجون للتخلّص من توتر تجهيزات يوم الزفاف، من أجل الوصول إلى مكان الحفل بكل استرخاء وجهوزية، مع توفير متسع من الوقت، وإذا تأخرت أشياء مثل الشعر والمكياج، فسيكون كل شيء آخر متأخرًا عن الجدول الزمني لبقية اليوم، لذلك من المهم التمسك بخط سير محدد مسبقًا ومناقشة حفل زفافك معًا (أو تكليف شخص للقيام بذلك).

لمساعدتك في الوصول إلى الحفل بالحالة النفسية الأفضل، قمنا بتجميع دليل من النصائح الهامة التي سوف ترغبي بالاطلاع عليها.

احتياجات العروس يوم الزفاف

أولاً: اجازة مبكّرة

من تجهيزات ما قبل يوم من الزفاف قد تحتاجين إلى قضاء وقت إضافي لنفسك أو التخلي عن العمل قليلاً، وفّري الحد الأدنى اللازم للحفاظ على جسدك، عليكِ فهمه قبل البدء بأي تغيير وهذا يحتاج إلى بعض الهدوء من أجل التفكير في كل ما تحتاجينه حتى تكوني في أفضل حالاتك.

ثانيًا: أحبي تفاصيلكِ

خذي الوقت الكافي لتجعلي نفسك تشعر بالرضا عنك، فسيكون هناك تغيير هائل في حالتك المزاجية إذا غيرتي ما تفعلينه على مدار اليوم، قد يكون روتينًا بسيطًا للجمال مثل قضاء بعض الوقت في تصفيف شعرك بطريقة تجعلك تشعرين كأنك امرأة.

صدقيني، لن تنهار حياتك وعملك لأنك تأخذين بعض الوقت للعناية بنفسك كل صباح، سيكون لديك متسع من الوقت حتى لو كنتِ تأخذي 10 دقائق لنفسك فهذا سوف يحدث فرقًا.

ربما تفكرين في ما هو الهدف من إعطاء الوقت لمظهرك قبل أن تبدأي يومكِ؟ بالتأكيد، قد لا يراك أحد في ذلك اليوم، لكنك تعرفين كيف نظرت إلى نفسكِ اليوم وسيؤثر ذلك على رأيك في نفسك.

ثالثًا: بعض الماء يفعل الكثير

اكتشف تدفقك الطبيعي عندما يحين وقت الاستعداد ليومك من المهم جدًا أن تتعلمي كيف تعمل الأشياء بشكل طبيعي، إذا كنت تسحبين قدميك أو تشعرين بأن عليك دفع نفسك للقيام بشيء ما أو أن انجاز هذه المهمة سوف يستغرق خمس مرات أطول مما ينبغي.

على سبيل المثال، عندما أستيقظ لأول مرة، أحتاج إلى بعض عصير الإنتاجية.. أي القهوة، وجسدي يحتاج إلى بعض الوقت للتحرك.

إقرأ أيضاً: كيف تبنى حياة جديدة وعصرية 2023؟

إذا كنتِ من محبي القهوة، فإن معظمنا يذهب لتناول القهوة لكن قبل أن تشرب كوبك الأول من عصير الإنتاجية، أريدك أن تشرب كوبًا واحدًا من الماء قبل أن تتناولي أي شيء آخر، إنه لأمر مدهش كيف أن هذا منعش وحتى يوقظك أفضل من القهوة.

نقطتي هي أن تبدأ في تنظيف نظامك بشيء يحتاجه جسمك، ليس شيئًا يتطلب الكثير من المعالجة أول شيء في الصباح.

رابعًا: كوني جميلة في المنزل:

ارتدِ ملابس لا تخجل من رؤيتك من قبل شخص لا يعيش داخل منزلك، لا ترتدي ملابس لا تمنحك الدافع لإنجاز العمل هناك الكثير من القوة في الشعور بالرضا عن نفسك والطريقة التي تبدين بها حتى لو لم يكن هناك أي شخص آخر في الجوار.

لا  تتعب نفسك في البحث عن منسقين لحفلة يوم زفافك اضغط هنا يوجد قائمة من منسقين الحفلات المحترفين.

خامسًا: أوقفي الوجبات السريعة

قد يبدو هذا أساسيًا جدًا وربما يكون كذلك، لكن إعطاء جسمك الطاقة التي يحتاجها ليحصل سيمنحك القوة الذهنية للاستمرار دون إبطاء.

أنا شخصياً يجب أن أتناول الطعام بانتظام وإلا سأبدأ بالشعور بالمرض. لكن ليس فقط أي شيء، يجب أن تكون نقية وقليلة الكربوهيدرات والدهون إذا نسيت أو لم أتناول الدهون التي أحتاجها، فسوف أتناول بالتأكيد جرعة منخفضة.

ضع في اعتبارك أشياء مثل هذه لتناول الإفطار

  • فريك
  • بطاطا
  • بسكويتات الوفل الخالية من الغلوتين
  • سجق
  • اللحم المفروم
    بيض

هذه أشياء تجعلكِ تشعرين أنكِ بصحة جيدة

أخيرًا: تعاملي من أشخاص يستحقون الثقة

استعجالكِ ليس مبررًا لأن تعقدي اتفاقًا مع مختصة ميك أب أرتست متوسطة الخبرة، أو مُجهّزأعراس قليل التكلفة، ضعي في الاعتبار أنه يومٌ واحدٌ في العمر، لذلكَ أنتِ تحتاجين لاتفاقات مؤكدة وجودة عالية في تنفيذ كل شيء، هذا سيزيل عنكِ عبء التفكير في التفاصيل التي تشتتكِ عن الأشياء المهمة في تجهيزات يوم الزفاف.

إذا كنتي داخل المملكة لا تتعبي نفسك في البحث عن ميك اب ارتست وفرنا لك عنا البحث عنها ويمكنك الإطلاع على عدة مختصين من هنا

كيف تبني حياة جديدة Prev Post
كيف تبنى حياة جديدة وعصرية 2023؟
تطوير العلامة التجارية Next Post
أسرار بسيطة لتطوير علامتك التجارية للعالمية

Add Comment

Your email is safe with us.